IP

الربح من شركة Valueclickmedia) Conversantmedia) الإعلانية

على مدى عقود يحلم المسوقين بإيجاد أفضل طريقة للوصول والتواصل مع كل عميل من عملائهم على مستوى واحد ووضع علامتهم التجارية في سياق الاحتياجات المحددة لكل شخص بالتحديد.Conversant كونفيرسانت جعلت هذا الحلم حقيقة مع مجموعة من الحلول التي صممت لمحركات المبيعات والعلامة التجارية لتقريبها من كل شخص من قبل ملايين آخرين.

استثمارات بقيمة 1 مليار دولار و خمسة شركات رقمية متحدة

قمنا باستثمار أكثر من 1 مليار دولار وقمنا بتوحيد 5 شركات رائدة في صناعة التكنولوجيا لجمع كل الخبرات التقنية اللازمة لتقديم رويتنا .في الوقت التي تعتبر Conversantmedia هي شركة جديدة فإننا لدينا 15 عام من خبرة مستحقة في العمل في إيصال نتائج أفضل لعملائنا, وبالحقيقة فإننا نقدم حوالي 5.1 مليون عملية بيع في اليوم الواحد.

فكرة واحدة بسيطة : قوة الشخصية

إذا, ما هي قوة الشخصية؟ .. في الحقيقة هي قوة إجراء اتصالات شخصية بين العلامات التجارية والناس. انها قدرة لعلامة تجارية للدخول في حوار مع المستهلكين لتقديم مبيعات أكثر، وبناء الثقة وبناء الولاء للماركة. انها قوة للوصول الى معرفة المستهلك كفرد والتحدث معهم بطريقة مبهجة لهم.Conversantmedia تمكن من الوصول لكل زاوية وتغير من خلال تقديم تجربة رقمية شخصية. كل شهر، نحن نشترك مع أكثر من 5000 شركة لنظهر مميزاتهم، وإلهام المستهلكين للمشاركة وتحفيزهم على تحقيق أهدافهم. لذا، إذا كنت لا تعمل معنا، فإننا نظن أنه حان الوقت لك لتبدأ بالاتصال بنا؟
اسم الشركة: conversantmedia                                                             
البلد: الولايات المتحدة الأمريكية
مجالات الإعلان: CPC, CPM, إعلانات منبثقة
طرق دفع الأرباح: Cheque PayPal
الحد الأدنى للدفع: 25$
وقت إرسال الأرباح: في غضون 20 يوم
معلومات عن موقع الشركة: Alexa Whois Who.is StatsCrop
معلومات الاتصال بالشركة: TEL:+1 877 361 3316 |Twitter Facebook Linkedin

هذه المقالة نشرت أولا على موقع 

الموسوعة العربية للشركات الإعلانية على الانترنت


المعلومات الكاملة وغير ذلك تجدوه دائما في 

مواقع الرابحين العرب

الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »