IP

الربح من موقع Clicksor – كليك سور – CPC, CPI, CPM, CPV, إعلانات نصية



Clicksor – كليك سور هي شبكة إعلانات وتسويق عبر شبكة الانترنت تقوم بتأمين نتائج رائعة لكل من المعلنين والناشرين عبر تقديمها لزيارات فعلية حسب الاستهداف للمعلنين ومرابح ومردود عالي بالنسبة للناشرين.

 منذ عام 2004 إعتماد المسوقين عبر شبكة الانترنت يتم تركيزه على إعلانات Clicksor – كليك سور لتأمين زوار مستهدفين لهم من العديد من مواقع الويب المتعددة على الانترنت.

 Clicksor – كليك سور أصبحت مركزا للمعلنين الراغبين للترويج لمنتجاتهم أو خدماتهم عبر الانترنت وكذلك الأمر أيضاً فقد اصبحت شيء أساس للناشرين الحريصين على تحصيل أكبر قدر من الأرباح.

 مع ميزة استهداف المحتوى وتكنولوجيا إعادة التوجيه، Clicksor – كليك سور تستخدم شبكة واسعة خاصة بها لناشري المحتوى تبلغ أكثر من 150،000 موقع وذلك لتوفير كميات كبيرة من حركة الزوار المستهدفين في الوقت الحقيقي من أجل إرضاء المعلنين. 

Clicksor – كليك سور تساعد المعلنين لإيجاد الشريحة المستهدفة الفعلية من الجمهور المطابقين فعلياً للمعايير المطلوبة عن طريق ( keywords كلمات دلالية مستهدفة, مجالات الاعلان, البلدان, ... ) ولذلك فأنت ستدفع فقط لنقرات ومشاهدات وفقاُ للمواصفات الفعلية التي تحددها.

 Clicksor – كليك سور وبشكل مستمر تقوم بمتابعة ما يرغب به المعلنين والناشرين وتراقب الأداء في حركة الزيارات والإعلانات للحصول على جودة خدماتها بشكل دائم.
اسم الشركة: Clicksor – كليك سور                                                            
البلد: كندا
مجالات الإعلان: CPC, CPI, CPMCPVإعلانات نصية
طرق دفع الأرباح: Cheque Wire PayPal Payoneer
الحد الأدنى للدفع: 50$
وقت إرسال الأرباح: أسبوعياً, في غضون 15 يوم
معلومات عن موقع الشركة: Alexa Whois Who.is StatsCrop
معلومات الاتصال بالشركة: TEL:1 866 708 1666 | Twitter Facebook

هذه المقالة نشرت أولا على موقع 

الموسوعة العربية للشركات الإعلانية على الانترنت


المعلومات الكاملة وغير ذلك تجدوه دائما في 

مواقع الرابحين العرب

الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »