IP

إربح عبر انشاء موقع الكتروني أو مدونة



إربح من موقعك الالكتروني أو مدونتك

عندما نتحدث عن الربح من موقعك الالكتروني أو مدونتك .. فإننا نقصد بالطبع الربح من نشر الاعلانات في موقعك .. وبالتالي لا بد لك إنشاء موقع أو مدونة للبدء بالربح.
هناك أسلوبين اثنين لإنشاء مدونة إلكترونية أو موقع على الانترنت.
1- مجاني: ويكون ذلك إما بعمل حساب في المواقع التي تقدم خدمة عمل مدونة مجانية على الانترنت مثل مواقع (بلوجر, ووردبرس, تمبلر, ...) أو عبر إنشاء موقع على استضافة مجانية على الانترنت .. وسنقوم في وقت لاحق بشرح كل طرق وأساليب عمل موقع أو مدونة.
2- مدفوع: وذلك يكون عبر شراء مساحة ودومين من شركات الاستضافة التي تقدم هذه الخدمة مقابل رسوم مدفوعة دورياً وعمل الموقع أو المدونة.
(ملاحظة1: ينصح عند عمل موقع الكتروني أو مدونة أن يتم ذلك على استضافة مدفوعة ودومين مدفوع وذلك لكثير من الاسباب أهمها أن الاستضافات المدفوعة أفضل في الظهور في نتائج محركات البحث .. كما أن فيها ميزات تمكنك من عمل الكثير من الخيارات مما لا يسمح بعمله في خدمات الاستضافة المجانية.)
(ملاحظة2: أغلب شركات الاعلان لا تقبل المواقع العربية والمواقع ذات المحتوى العربي .. وسنقوم عند الشرح بذكر إن كانت الشركة تقبل المواقع العربية أم لا)  
عند الانتهاء من عمل وتصميم موقعك أو مدونتك وإن كنت ترغب في الربح .. فلا بد لك من التسجيل في شركة مختصة في تقديم الاعلانات عبر الانترنت وهذه الشركات لها عدة أنواع التي سنقوم بمحاولة تقديم شرح بسيط عنها في موضوعنا هذا ..
أفضل شركات خدمات الاعلانات عبر الانترنت بالترتيب هي :

1- جوجل ادسنس - Google Adsense ادسنس

يعتبر ادسنس الأفضل على الإطلاق لتقديم الاعلانات ونشرها عبر الانترنت (وخصوصاً للمواقع العربية كونه يدعم المواقع العربية ويحتوي على اعلانات بالعربية) كما أنه الأفضل من حيث تقديم الأرباح ..
ولكن من سلبيات أدسنس صعوبة التسجيل فيه والحصول على حساب كونه لا يقبل إلا المواقع التي تعتبر ذات محتوى غني ومتفرد ومفيد للمستخدم .. كما أنه أيضاً يقيد صاحب الموقع بالقوانين التي يقدمها وفي حال حصول خرق لهذه القوانين فمن الممكن أن يتم تعليق الحساب أو إلغائه وبالتالي خسارة الأرباح الموجودة في الحساب.
لشرح مفصل عن جوجل أدسنس إضغط الرابط التالي:
للتسجيل في جوجل ادسنس إضغط الرابط التالي: التسجيل في جوجل أدسنس
-----------------------------------------------------------------------------

2-موقع يلكس yllix yllix

يعتبر موقع يلكس yllix المتخصص بتقديم الاعلانات ونشرها عبر الانترنت بديل ممتاز عن جوجل ادسنس لكونه يدعم المواقع العربية ويحتوي على اعلانات بالعربية .. (ولكن طبعاً لا تقارن الارباح التي يقدمها بالنسبة للأرباح المقدمة من ادسنس)
كما أن yllix يقوم بتقديم اعلانات النوافذ المنبثقة popup عدا عن تقديمة إعلانات cpm (أي الدفع مقابل كل 1000 ظهور للاعلان في موقعك) و اعلانات cpc اي الدفع مقابل الضغط على الاعلانات في موقعك .
شركة يلكس yllix تقوم بالدفع للناشرين لديها اسبوعياً عبر بنكي paypal , payza بحد أدنى 1$ كما أنها تدفع 1$ عن كل ناشر يقوم بالتسجيل عبر رابط الرفيرال الخاص بك .
لشرح مفصل عن yllix إضغط الرابط التالي:
للتسجيل في yllix إضغط الرابط التالي: التسجيل في يلكس 
الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »

1 التعليقات:

Click here for التعليقات
hi hi
admin
6‏/7‏/2014، 6:59 م ×

بارك الله فيك اخى

Congrats bro hi hi you got PERTAMAX...! hehehehe...
?????
avatar